حصد Le Gabarit Health and Nutrition Center ممثلاً باختصاصية التغذية ميراي قرباني جائزة الجودة العالمية في جنيف لعام 2017 تكريماً للجهود التي أبرزها منذ عام 2004. من جهتها ماذا قالت اختصاصية التغذية حول هذه الجائزة؟ التفاصيل من موقع يومياتي...

ما التحديات التي يواجهها فريق Le Gabarit ليتمكّن من تقديم هذه الجودة العالية، وما الذي يميّز هذا المركز عن غيره...وكيف ستكون هذه الجائزة حافزاً لتحقيق نجاحات أكبر؟ عن هذه الأسئلة وغيرها أجابت اختصاصية التغذية ميراي قرباني في مقابلة خصّت بها موقع يومياتي...

شكرت ميراي أولاً جمعية Business Initiative Directions على اختيارها مركز Le Gabarit كي ينال جائزة الجودة، وتعتبر أنها لحظة فخر استغرقهم الوصول اليها عملاً دؤوباً دام حوالي ال21 عاماً. أكدت ميراي أن الجائزة ليست حكراً عليها، بل نالتها مع الفريق الذي يساندها وقد عملوا جاهدين ليكون المركز من أفضل مراكز الصحة والتغذية في لبنان. كما توجهت ميراي بالشكر للزبائن الذين آمنوا بالمركز وكانت ردودهم إيجابية دوماً، وهذا ما يدفع الآخر للعمل لتقديم الأفضل.

عن كيفية تحديد النظام الصحي للأشخاص، قالت أن مركز Le Gabarit يتطابق مع نظام سلامة الأغذية الدولية ويحمل شهادة الجودة العالمية (ISO)، وهو من أهم العلامات التجارية في عالم الصحة والتغذية، وأضافت: "نقدّم وجبات صحية في جميع أنحاء البلاد بشكل يومي، كما نقوم بمعاينة من يريدون فقدان او زيادة وزنهم والتمتع بجسم صحي ونمط تغذية سليم من خلال عيادتين مجهزتين تماماً بأحدث المعدات و التقنيات في هذا المجال."

اقرئي أيضاً:
زوري هذه البلدان لتتذوقي أشهى مأكولاتها!
حدائق القصور الملكية ستغيّر رأيك في ديكور حديقتك!

أما حول تحديد النظام الغذائي الأفضل فأوضحت ميراي أنهم يجرون فحوصات على الجسم من ناحية الدهون والمعادن والفيتامينات، كما بالإمكان فحص المعادن الثقيلة في الجسم بشكل فوري و دقة عالية، والتي تؤثر بالمجمل على عملية حرق الدهون، مع فحوصات أخرى تظهر المأكولات التي تؤدي الى زيادة الوزن. بالاضافة الى ذلك يقدم المركز خدمة الفحص الجيني Genetic Analysis DNA والذي بدوره يبين العديد من التحاليل و المعلومات الصحية المهمة... وبعد معاينة وتحليل جميع النتائج يتم تحديد النظام الغذائي الصحي الذي يتناسب مع وضع الشخص.

تابعت ميراي بالقول: "يلتزم Le Gabarit بمعايير النظافة والسلامة الغذائية كافة لحصد جودة عالية، ورأي الزبائن بالوقت عينه، لأنهم بالأساس سبب نجاحنا.." وتابعت في هذا الإطار لتؤكد أن رضى الزبائن هو الأهم بالنسبة اليهم وهو ما يدفع رحلة المركز بالجودة نحو الأمام. كذلك نوهت بجميع اسرة Le Gabarit التي تملك من الخبرة ما يمكّنها من حصد جوائز عالمية، كما أشارت الى أن المركز يلجأ الى استخدام اهم التكنولوجيا في المعاينة.

أخيراً، لم تنس ميراي أن تشكر زوجها وعائلتها الذين تعتبرهم الدعم الأساسي لنجاحها وإلهامها، ووعدت بحصد جوائز أخرى.


Share to Live Well:
Le Gabarit Logo

DO NOT EAT LESS, JUST EAT RIGHT.

Get in Touch
OPENING HOURS
  • Mon-Fri 8:30 - 17:00
  • Sat 8:30 - 13:00
© 2020 Le Gabarit. Designed & Developed by GTonics
© 2018 Le Gabarit